ززووووم …. منابر إعلامية تنشر مغالطات عن تقرير الأمين العام الأممي حول ملف الصحراء. …

اخبار الشعب12 أكتوبر 2019332 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ززووووم …. منابر إعلامية تنشر مغالطات عن تقرير الأمين العام الأممي حول ملف الصحراء. …

 

أخبار الشعب/ مراد جرموني

نشرت بعض المنابر الإعلامية تقاريرا إخبارية تضم تأويلات مغلوطة عن تقرير الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، الذي قدمه أمام مجلس الأمن الدولي، حول الصحراء المغربية و ذالك بزعمها وجود تفاهم بين القوات.

وكشف مصدر عسكري، على أنه و للإحاطة بالعلم فإن تقرير الأمين العام للأمم المتحدة لا يحيز إلى هذا المفهوم. و أن القوات المسلحة الملكية لم و لن تقوم بأي حوار مع جبهة البوليساريو.

وأشار ذات المصدر الذي فنذ هاته التأويلات، على أن القوات المسلحة الملكية تتعاون بصفة دائمة مع المينورسو من أجل إحترام وقف إطلاق النار المنصوص عليه، موضحاً على أن الفقرة 26 و 27 من تقرير الأمين العام للأمم المتحدة واضح و صريح و يخص بمشاركة القوات المسلحة الملكية مع بعثة المينورسو من أجل تطبيق الإتفاق العسكري رقم 1، و أن هذه الآلية العسكرية هي مشتركة بين القوات المسلحة الملكية و بعثة المينورسو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق