طنجة..اجتماع تحضيري برئاسة السيدة مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

اخبار الشعب11 أكتوبر 2019229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..اجتماع تحضيري برئاسة السيدة مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

 

اخبار الشعب /

عقد اجتماع تحضيري، ترأسته السيدة مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وحضره السيد المفتش الجهوي لإعداد التراب وأطر من مجلس الجهة ووكالة تنفيذ المشاريع بها ومكتب الدراسات، تم تخصيصه لبحث الترتيبات الضرورية لتنظيم الورشة الجهوية المندرجة في إطار مرحلة التشخيص الترابي لإنجاز الدراسة المتعلقة بالتصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

ويأتي هذا الاجتماع التحضيري استكمالا لسلسلة الورشات التي تم تنظيمها بعدد من أقاليم الجهة والتي شارك فيها مختلف المتدخلين والفاعلين المعنيين، بتنظيم الورشة بمدينة العرائش بتاريخ 25 أكتوبر 2019. وسيتم خلالها تقديم خلاصة تقرير التشخيص الترابي وكذا تنظيم ورشات عمل تخصص لتقديم التقارير الموضوعاتية والقطاعية، وذلك بهدف استقراء آراء وملاحظات مختلف الفاعلين والمتدخلين بخصوص هذه المرحلة الأساسية من هذه الدراسة في أفق بلورة تشخيص استراتيجي تشاركي لتراب جهة طنجة تطوان الحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق