عقد المجلس الإقليمي للرشيدية دورتة العادية اليوم الإثنين 12 شتنبر 2022

MOSTAFA CHAAB12 سبتمبر 2022289 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عقد المجلس الإقليمي للرشيدية دورتة العادية اليوم الإثنين 12 شتنبر 2022

ترأس رئيس المجلس الإقليمي الحبيب أبو الحسن الدورة العادية لشهر شتنبر 2022 حيث قام في بداية الجلسة بتقديم أعضاء المجلس للكاتب العام الجديد محمد بن علال ،الذي عبر بدوره عن سروره بتعيينه بإقليم الرشيدية مهد الدولة العلوية الشريفة وعن استعداده خدمة الإقليم وساكنته.
وتضمن جدول أعمال هذه الدورة العادية سبعة نقاط معروضة للدراسة والتصويت وهي كالتالي.

1-الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية المجلس الإقليمي برسم سنة 2023، والتي تندرج في سياق الإنخراط في دينامية الإصلاحات الكبرى التي تقوم بها المديرية العامة للجماعات الترابية والهدف منها تبني مبدأ الحكامة الجيدة وإرساء ثقافة الشفافية.

2-الدراسة والتصويت على ملحق اتفاقية شراكة بين عمالة إقليم الرشيدية ومجلس إقليم الرشيدية ووكالة تنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وجماعة شرفاء مدغرة قصد تمويل وإنجاز فضاء واحاتي بيداغوجي بجماعة شرفاء مدغرة.

3-الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الرشيدية والجماعة الترابية تاديغوست قصد تهيئة ساحة إيزران بقصر الشريف بالجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق