كلشي فحال فحال”السيد عبد اللطيف الحموشي يرفض طلب توظيف ابن شخص مسن في الجهاز الأمني”

Elmorjani Mehdi21 مارس 202447 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كلشي فحال فحال”السيد عبد اللطيف الحموشي يرفض طلب توظيف ابن شخص مسن في الجهاز الأمني”

اخبار الشعب/

 

حل عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، رفقة عدد من المسؤولين الأمنيين بضريح محمد الخامس للترحم على المغفور له الملك محمد الخامس ، بالرباط.

 

و في الوقت نفسه، تقدم شخص مسن بطلب لدى المدير العام للأمن الوطني “عبد اللطيف الحموشي” لتوظيف ابنه في الجهاز الأمني، ليجيب السيد الحموشي قائلاً: ” لا.. خاصو يدوز الإمتحان و إيلا نجح مرحبا بيه”.

 

وفي تصريح إعلامي، أكد الشخص الذي طلب من السيد عبد اللطيف الحموشي إيجاد فرصة عمل لابنه في الجهاز الأمني، أنه من المشاركين في المسيرة الخضراء واستغل حضور المدير العام للأمن الوطني ليطلب منه هذا الطلب.

 

وأثار رد الحموشي على طلب الشخص المذكور إعجاباً كبيراً لدى الكثيرين، حيث اعتبروه رداً صارماً من مسؤول سام في الدولة يرفض ما بات يُعرف في الإدارة المغربية بـ “باك صاحبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق