محمد غيات التوافق بين مختلف الأطراف والقوى السياسية داخل البرلمان يساهم في وجود قوانين متناغمة

Elmorjani Mehdi1 أبريل 202453 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
محمد غيات التوافق بين مختلف الأطراف والقوى السياسية داخل البرلمان يساهم في وجود قوانين متناغمة

اخبار الشعب/ سارة اكيد

 

 

 

كمثل أي دولة ديمقراطية، تلعب صياغة القوانين وتشريعاتها، وذلك من خلال مناقشة القضايا المهمة واتخاذ القرارات التي لها أمد على مستقبل البلاد ومواطنيها. واحدة من أهم مهام محمد غيات هي المساهمة بصياغة القوانين والمراسيم والقرارات التي تحدد السياسات العامة وتنظم حياة المواطنين.

فدراسة القضايا والمواضيع المطروحة للنقاش داخل البرلمان وفهم مختلف الجوانب والتأثيرات المحتملة للتشريعات المقترحة ، يفعل النقاشات داخل اللجان البرلمانية وفي جلسات البرلمان، حيث يعبر عن آرائه ويقدم مقترحاته بناءً على الاستناد إلى المعرفة والخبرة التي يمتلكها،مع زملائه بفريق حزب التجمع الوطني للأحرار ومع الأغلبية في البرلمان من أجل تحقيق التوافق بالإضافة إلى ذلك فإنه يتواصل مع المواطنين بمدينة سطات لفهم احتياجاتهم ومطالبهم، ويأخذ آرائهم بعين الاعتبار،فرئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار يساهم في إنضاج التشريعات في بناء التوافق بين مختلف الأطراف والقوى السياسية داخل البرلمان، مما يعزز الشراكة الديمقراطية ويزيد من قبولية القوانين المتبناة، بإسهامه في وجود قوانين متناغمة ومتناسقة في تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي، ويخلق بيئة مناسبة للتنمية والاستثمار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق