الاستقلالي زكرياء مضيان يراسل رئيس مجلس جماعة الحسيمة حول “تأخر تدبير المركب السوسيو رياضي ميرادور”

Elmorjani Mehdi15 أبريل 2024137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاستقلالي زكرياء مضيان يراسل رئيس مجلس جماعة الحسيمة حول “تأخر تدبير المركب السوسيو رياضي ميرادور”

اخبار الشعب/

 

 

وجه مستشار حزب الإستقلال بجماعة الحسيمة، زكرياء مضیان مراسلة لرئيس الجماعة، حول “تأخر تدبير المركب السوسيو رياضي ميرادور” .

 

وجاء في رسالة المستشار: يؤسفني السيد الرئيس المحترم أن أراسلكم بشأن الموضوع المتعلق بطريقة تدبير المركب السوسيو رياضي ميرادور، وذلك بعد مرور سنة كاملة على احداث مجلس التنسيق .

 

وزاد ذات المستشار: كممثلين للمواطنين نعبر عن استيائنا وغضبنا الشديدين تجاه التماطل الذي تظهرونه في تفعيل المركب السوسيو رياضي ميرادور، وإن هذا التقاعس ليس مجرد مسألة إدارية بل هو انتهاك صارخ لحقوق المواطنين في الحصول على الخدمات الأساسية وفرص التنمية، حيث يعتبر المركب السوسيو رياضي مشروعا استراتيجيا لتعزيز الحياة الاجتماعية والثقافية والرياضية، وذلك بما يتماشى مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة وتطلعات المواطنين .

 

وسائل المستشار الإستقلالي الرئيس: نسائلكم عن اية ارضية يتم اعتمادها في طريقة التسيير ومدى قانونية مجلس التنسيق المحدث لتسيير المركب .

 

وطالب بتوضيح الأسباب الحقيقية وراء هذا التأخير واتخاذ الإجراءات الضرورية لتجاوز العقبات وتفعيل المركب السوسيو رياضي دون مزيد من التأخير .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق