راس الماء..انتهاء أشغال دورة المجلس الجماعي لرأس الماء

اخبار الشعب6 ديسمبر 2019157 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 7:56 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليمسياسة
راس الماء..انتهاء أشغال دورة المجلس الجماعي لرأس الماء

 

اخبار الشعب /

انتهت  أشغال دورة المجلس الجماعي لرأس الماء، والتي انعقدت من أجل انتخاب رئيس ومكتب جديد لتسيير الجماعة المذكورة، بعد الاستقالة التي تقدم بها الرئيس السابق، محمد لهمام، والعزل الذي تعرض له اثنين من نواب الرئيس.

وكما كان متوقعا، تم انتخاب الجلالي الصبحي عن حزب الاستقلال رئيسا للجماعة، ليعود للمنصب الذي شغله لما يزيد عن عشرين سنة، فيما انهزم أمام غريمه لهمام في سباق الرئاسة عقب انتخابات 04 شتنبر 2015، بعد التحالف بين مستشاري الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.

وخلال جلسة اليوم؛ تم انتخاب فؤاد شاشا نائبا أولا للرئيس عن العدالة والتنمية، وحسام البصري نائبا ثانيا عن الاستقلال، وعبد الرحمان مغنوج نائبا ثالثا من حزب الاستقلال، وأحمد الجلالي نائبا رابعا عن حزب الاستقلال.

وانتخب المستشار الجماعي محمد بكو من حزب الاستقلال كاتبا للمجلس، فيما انتخب محمد الرحموني نائبا لكاتب المجلس عن حزب الأصالة والمعاصرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق