قضية رضوان عمار … الرأي العام يترقب الحقيقة الكاملة   

MOSTAFA CHAAB22 سبتمبر 2023358 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قضية رضوان عمار … الرأي العام يترقب الحقيقة الكاملة   

اخبار الشعب / ع: توجاني

لا زالت قضية رضوان عمار رئيس جماعة حربيل، الموجود حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي، تثير المزيد من الغموض، وتقوي الشكوك في صفوف متتبعي الشأن المحلي، وخصوصا بعد ظهور عدد من الأشخاص، الذين أبدوا استعدادهم لتقديم الأموال لكل شخص قادر على توريط الرئيس عمار ولو عبر تزييف وخلق أحداث مفبركة، بهدف الزج به أكبر فترة ممكنة في السجن.

ويتساءل عدد من متتبعي الشأن المحلي، عن الفضائح المتتالية التي تنفجر بشكل يومي بمدينة تامنصورت، والتي بات الجميع يؤمن أنها ليست إلا مكائد مفضوحة، تحركها شخصيات حزبية لتصفية حسابات انتخابية عالقة مع الرئيس رضوان عمار.

الشخص الذي تم توقيفه مؤخرا من طرف الضابطة القضائية، في حالة تلبس بتحريض بعض الشهود على الإدلاء بشهادات كاذبة ضد رضوان عمار، لم تكن هي القضية الأولى التي تكشف النوايا الإجرامية لتوريط رئيس جماعة حربيل تامنصورت أمام القضاء، بل هناك قضايا أخرى مفضوحة ومكشوفة، بات يعلمها الجميع في مدينة تامنصورت.

ومع توالي الأحداث والوقائع التي تهدف إلى توريط رضوان عمار أمام القضاء، فإن الرأي العام سيظل حائرا أمام حيثيات هذه القضية، و يترقب كشف اللبس والغموض و ذلك في إنتظار الأحكام القضائية التي تبقى وحدها كفيلة بكشف الحقيقة الكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق