الجديدة .. رئيس جماعة زاوية سيدي اسماعيل تحت المراقبة القضائية

CHIOUI Mohammed29 سبتمبر 202277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2022 - 1:23 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الجديدة .. رئيس جماعة زاوية سيدي اسماعيل تحت المراقبة القضائية

الشعب .. عبد الله القادري

يتابع رئيس جماعة زاوية سيدي اسماعيل في حالة سراح بعدما أحيل على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالجديدة، ليقرر هذا الأخير وضعه تحت المراقبة القضائية، وحجز جواز سفره ومنعه من مغادرة التراب الوطني.

وحسب مصادرنا المحلية، قد تمت متابعة الرئيس المذكور والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة على إثر شكاية كانت قد تقدمت بها في وقت سابق الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان، فرع الجديدة، تتهم فيها المشتبه به بتزوير عقد عرفي، واستعماله في أعمال مخالفة للقانون، ليقرر قاضي التحقيق بعد التزام المتهم الصمت، وصيامه عن الكلام، ورفض الرد على أسئلة القاضي.

وتضيف المصادر، أنه تمت متابعت المتهم في حالة سراح بتهم جنحة تزوير عقد عرفي، واستعماله اضرارا بالخزينة العامة للمملكة، وتزوير خاتم والنصب به، فيما تم  تحديد له جلسة يوم الرابع من أكتوبر القادم، والشروع في التحقيق الابتدائي، حيث كان وكيل الملك بذات قد التمس متابعته في حالة اعتقال.

فيما تؤكد نفس المصادر، تخوف العديد من الفعاليات الحقوقية والمهتمين والمتتبعين من تدخل جهات على الخط لمحاولة طمس معالم هاته القضية التي استاترت باهتمام واسع واصبحت قضية رأي عام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق