العثور على جثة طالب بمنزله والأمن يحقق في ملابسات الجريمة

MOSTAFA CHAAB5 نوفمبر 202246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2022 - 4:39 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
العثور على جثة طالب بمنزله والأمن يحقق في ملابسات الجريمة

 

اخبار الشعب/

فتحت مصالح الشرطة القضائية بطنجة؛ السبت؛ تحقيقا في ملابسات مقتل طالب تم العثور على جثته داخل منزل بأحد الاحياء القريبة من المركب الجامعي.

وتشير المعطيات المتوفرة؛ أن الهالك عثر عليه ميتا داخل الشقة التي يقطن بها بحي مسنانة؛ من طرف أفراد أسرته الذين حلوا بعين المكان؛ بعد فقدان الاتصال بابنهم منذ يومين.

وكشف مصدر مطلع أن مصالح الأمن، تتعامل مع هذا الحادث في هذه المرحلة من البحث على أنه نتيجة جريمة قتل، ذلك بسبب ظروف ومكان اكتشاف الجثة، التي بدت عليها آثار سلاح أبيض.

وحسب نفس المصدر؛ أن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية باشروا عمليات المسح التقني لمسرح الحادث، لرفع كل القرائن والأدلة المادية الكفيلة باستجلاء حقيقة هذه الوفاة، كما يجري التحقق من الظروف الاجتماعية والمهنية للهالك.

وقد تم نقل الجثة، إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دو طوفار” بمدينة طنجة، في إطار الإجراءات المعمول بها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق