الجزائر… بالوثائق السلطات تعترف ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب

CHIOUI Mohammed17 يناير 202333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2023 - 4:23 مساءً
CHIOUI Mohammed
دولية
الجزائر… بالوثائق السلطات تعترف ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب

الشعب .. متابعة محمد شيوي

بشهادة من السلطات الجزائرية، تأكد بالملموس، أن ما تم تناقله من عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول بيع لحوم القطط بالجزائر، صحيح وليس إشاعات كما حاول الذباب الالكتروني لنظام العسكر التسويق لذلك.

وفي هذا الإطار، أكدت سلطات الدائرة الإدارية لبئر مراد رايس في الجزائر، قيام بعض الجزارين ببيع لحوم القطط على أساس أنها أرانب، داعية المواطنين إلى توخي الحذر.

وفي بيان نشرته الدائرة، كشفت عن قيام بعض الجزارين ببلدية جسر قسنطينة ببيع لحوم القطط على أساس أنها لحوم الأرانب، وطلبت من المواطنين توخي الحيطة والحذر وكذلك التأكد من وجود رأس وذيل الأرانب ملتصقا بالذبيحة عند اقتناء هذه اللحوم.

من جانبه، قال المسؤول بمنظمة حماية المستهلك مصطفى زبدي، في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه تم تقديم تعليمات للجزارين وليس على مستوى جسر قسنطينة فقط، بترك رأس وأقدام الأرنب في الذبيحة المعروضة.

acSans titre 25

إعلان يحذر الجزائريين من استهلاك لحوم الأرانب إذا لم يتم التأكد من وجود رأس وذيل ملتصق بالذبيحة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق