دنيا بطمة .. توضيح سبب حذف أغنية ” غزالي”

Anass Elwardi29 أبريل 2023106 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دنيا بطمة .. توضيح سبب حذف أغنية ” غزالي”

أخبار الشعب.. متابعة وجدان كوتي

مواقع الصوشيال ميديا واخرى اخبارية فنية، تتحدث عن الفنانة المغربية والمثيرة للجدل دنيا بطمة، بعد ترويجها لأغنيتها الجديدة، فاجأت جمهورها بحذف كوفر أغنية “غزالي” من قناتها على اليوتيوب واستبدالها بأغنية تحمل اسم “زيديني”، وهو ما أثار استغراب الجمهور.

وتداولت صفحات محبي النجمة المغربية على انستغرام معلومات غير مؤكدة، حيث اعتبر البعض أنها قامت بهذه الخطوة بسبب الهجوم الذي شنه الجمهور الجزائري عليها، واتهموها بسرقة الأغنية وعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي، والبعض الآخر اعتبر أن طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك هو السبب بذلك.

وحرصت الفنانة المغربية على الردّ من خلال خاصية الستوريز وكتبت: “بخصوص cover غزالي… انا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي (تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الاولوية انها تكون بوحدها في قناتي احبكم فانزاتي”.

وأعادت نشر ستوري ثانية، أضافت من خلالها، “ولكن لي عجبتهم أغنية غزالي بصوتي غنزلها لكم من بعد في الانستغرام واستمتعو حبايبي احبكم”.

بدوره، خرج الترك ببث مباشر دون ان يظهر فيه للردّ على الاتهامات التي طالته، وقال: “وصلتني رسائل منكم تتهمونني وتلومنني، أنا لا أدري ما يقع، لأكتشف أن الفنانة أصدرت أغنية وتم حذفها من قناة ثانية، ويقولون أنني السبب”.

وأضاف، “أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق