إلى السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني 

MOSTAFA CHAAB26 أبريل 2023427 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إلى السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني 

 

اخبار الشعب/

إلى السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني

 

الموضوع:طلب تسريع تدابير إحداث مفوضية للشرطة بمدينة الدروة.

:

 

سلام تام بوجود مولانا الامام

وبعد، فعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ،وفي إطار الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في المملكة المغربية وتقديرا وإحتراما لمجهودات المديرية العامة للأمن الوطني ،نلتمس من سيادكم تسريع إحداث مفوضية الشرطة بمدينة الدروة إقليم برشيد .

ممالاشك فيه ونظرا لتتبع الأمانة العامة للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات بالمغرب الخطوات التي قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في إطار إرسال لجنة مختلطة من العناصر الأمنية للقيام بزيارات ميدانية لمدينة الدروة ورفع التقارير الى المديرية العامة للأمن الوطني ،وتتساىل ساكنة الدروة والمجتمع المدني عن موعد ولوج الأمن الوطني إلى مدينة الدروة على غرار باقي المدن ، وقد سبق لنا مراسلكم بخصوص هذا الامر إحداث مفوضية الشرطة بمدينة الدروة وكما سبق للمجلس الجماعة كما ان معظم المجالس المنتخبة التي تعاقبت في المدينة راسلت المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص هذا الموضوع بالاضافه الى عدة جمعيات المجتمع المدني لدى فإننا في المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان و الدفاع عن الحريات بالمغرب تنويرنا و من خلالنا تنوير ساكنة مدينة الدروة عن موعد ولوج الأمن الوطني إلى المدينة وعليه فإننا نعرب عن شكرنا و امتناننا للمديرية العامة للأمن الوطني في شخص السيد عبد اللطيف الحموشي المسؤولين الأول عن الجهاز،وتفاعله مع مجموعه من القضايا الأمنية.

وفي انتظار ردودكم الإيجابية تقبلوا منا سيدي فائق الاحترام والتقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق