اجتماع أعضاء #فريق حزب الأصالةوالمعاصرة بجماعة_تطوان

MOSTAFA CHAAB19 نوفمبر 2020192 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اجتماع أعضاء #فريق حزب الأصالةوالمعاصرة بجماعة_تطوان

 

اخبار الشعب /

 

في إطار الدينامية التواصلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان وتحت إشراف الأمين العام الجهوي للحزب بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، انعقد يومه الخميس 18 نونبر 2020، بمقر الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، اجتماعا ترأسه الأمين الإقليمي للحزب السيد منير الحدوتي مع أعضاء فريق الحزب بالجماعة الترابية تطوان.

وحضر أشغال هذا الإجتماع كل من: السيد نورالدين الهروشي، السيدة أمينة بورجيلة، السيد عبد اللطيف أفيلال، السيد حميد الدامون، وكذا السيد محمد الطريبق المستشار بذات الجماعة والسيد أيمن الغازي عضو الأمانة الإقليمية للحزب.

وخصص هذا اللقاء للوقوف عند مختلف المجهودات المبذولة من طرف أعضاء فريق البام المشاركين في تسيير الشأن العام بجماعة تطوان وكذا المعيقات والإكراهات التي ميزت فترة انتدابهم.

كما تمت مناقشة مجموعة من السناريوهات المتعلقة بتحديد منهجية العمل خلال الفترة المتبقية وكذا السبل الكفيلة التي ستمكن من تنزيل خريطة الطريق المرتبطة بالانتظارات القادمة.

وفي هذا الإطار أجمع كل الحاضرين على ضرورة توسيع قاعدة الحزب بالإقليم قصد صياغة استراتيجية مبنية على أسس متينة تمكن من تقوية التنظيم الحزبي وهيكلته للمساهمة في تنزيل مختلف المخرجات وكذا التصورات التي سيتم تبنيها في المستقبل القريب.

وفي الأخير خلص الإجتماع إلى ضرورة العمل كفريق متكامل قصد تحقيق كل الأهداف المنتظرة وفق تصور شامل لمختلف القضايا سواء منها المتعلقة بتدبير الشأن العام أو بالإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق