اقليم شيشاوة :بالصور …. عمال الإنعاش الوطني واعوان الجماعة عنوان للتضحية ونكران الذات .

MOSTAFA CHAAB18 ديسمبر 2020327 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة :بالصور …. عمال الإنعاش الوطني واعوان الجماعة عنوان للتضحية ونكران الذات .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

على غرار باقي زملائهم في مختلف ربوع المملكة، ينخرط عمال الانعاش الوطني واعوان الجماعة بمدينة شيشاوة بكل تفان وإخلاص في جهود التعبئة الوطنية و المحلية الشاملة لمحاربة وحصر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ،ليقدموا إلى جانب السلطات الاقليمية و المحلية والامنية والصحية ، أعظم صور الالتزام والوفاء والتضحية فداء للوطن في تشييع جثامين المصابين الذين وافتهم المنية جراء مضاعفات فيروس كورونا .
ومن اجل كل ذلك لا يسع المواطنين الشيشاويين إلا رفع القبعة لهؤلاء العمال المتفانين في عملهم وعطائهم في هذه اللحظة العصيبة التي تمر بها الانسانية جمعاء ،حيث يستحقون فعلا التكريم والإشادة والتشجيع والدعم عرفانا للخدمات الجليلة التي يسدونها خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعرفها البلاد .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق