الحسيمة… الامن يحبط محاولة للهجرة السرية ويوقف صاحب قارب تقليدي

Anass Elwardi25 أبريل 202384 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحسيمة… الامن يحبط محاولة للهجرة السرية ويوقف صاحب قارب تقليدي

أخبار الشعب / متابعة محمد شيوي

صباح يوم الاثنين 24 أبريل الجاري، تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، من إحباط عملية للهجرة السرية وتوقيف صاحب مركب تقليدي للصيد البحري، يبلغ من العمر 38 سنة، للاشتباه في تورطه في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وجرى تنفيذ هذه العملية على مستوى الشريط الساحلي بمنطقة “سيدي عابد” ضواحي مدينة الحسيمة، والتي مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي رفقة ستة مرشحين، وهم بصدد تنفيذ عملية للهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية، فضلا عن حجز قارب الصيد التقليدي الذي يشتبه في استعماله في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

ووضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، كما أخضع المرشحون للهجرة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورطين المفترضين في تنظيم هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق