بومالن دادس: عامل الاقليم يعطي الانطلاقة لاستكمال أشغال القاعة المغطاة للرياضة

Elmorjani Mehdi30 أبريل 2024158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بومالن دادس: عامل الاقليم يعطي الانطلاقة لاستكمال أشغال القاعة المغطاة للرياضة

اخبار الشعب/

 

 

تنفيذا لبرنامج عمل جماعة بومالن دادس باقليم تنغير 2022-2027 في شقه الرياضي، وبعد تعثر مشروع القاعة المغطاة للرياضة لاسباب ذاتية وموضوعية لمدة تناهز ست سنوات، وبالتفاتة عاملية شريفة من المسؤول الأول على مستوى إقليم تنغير، وبمبادرة جادة ومباركة من طرف الشركاء المساهمين في بناء المشروع، أشرف اليوم الاثنين 29 ابريل 2024، السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير والوفد المرافق له ، إعطاء الانطلاقة الرسمية لاتمام أشغال بناء وتجهيزه القاعة المغطاة للرياضة بالجماعة الترابية بومالن دادس التابعة لاقليم تنغير.

 

وتجدر الإشارة أن تكلفة استكمال أشغال المشروع تقارب 5 ملايين درهم.

 

كما أكد رئيس جماعة بومالن دادس السيد محمد قاشا على أهمية استكمال أشغال القاعة المغطاة للرياضة ،

وتابع قوله: “هذا يجب أن يزيدنا إصرارا على مواصلة التعبئة الشاملة، كل من موقعه، من أجل حل الإشكاليات وتجاوز الإكراهات بمختلف أبعادها، فيما تبقى من عمر هذا المشروع”.

 

هذا الخبر الذي انتظرته ساكنة بومالن دادس لقرابة الست سنوات عندما توقفت عمليات بناء القاعة المغطاة وكل الأمل اليوم أن يستطيع المجلس انقاذ هذا المرفق الرياضي الهام، الذي سيشكل إضافة للبنية التحتية الرياضية ببومالن دادس ، كما أنه سيخفف الضغط كثيرا على القاعة الرياضية بالمغرب الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق