سطات: ساكنة إقامة الفردوس يستنجدون بملك البلاد

Elmorjani Mehdi4 مايو 2024298 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات: ساكنة إقامة الفردوس يستنجدون بملك البلاد

اخبار الشعب/ خالد بلفلاح

 

 

 

خرجت ساكنة إقامة الفردوس بشارع الجنرال الكتاني بسطات يومه امس الجمعة 03 ماي 2024 في وقفة احتجاجية ضد فتح مركز طب الاسنان بإحدى الشقق السكنية بنفس العمارة ،رافضين رفضا مطلقا مزاولة أي نشاط مهني بالطوابق المخصصة للسكن حفاظا على امن وسلامة أبنائهم بعيدين من كل الازعاجات التي ستنعكس سلبا على راحة وطمأنينة الساكنة .

واستنجد المحتجون من خلال لافتة رفعوها اثناء الوقفة ،بملك البلاد بانصافهم بعدما ضاقت بهم السبل وأغلقت الأبواب في وجههم ،بعدما وجدوا انفسهم ضد رجل امن سابق برتبة كوميسير يدعي على حد تعبير احد المتضررين ، بانه لا احد يستطيع منعه او يتدخل في امره.

وقد سبق لسانديك الإقامة ان وجه شكاية تعرض عن فتح عيادة طب الاسنان داخل إقامة سكنية طبقا للمادة 54 من الظهير الشريف رقم 1.07.41 المتعلق بتنفيذ القانون رقم 07.05 المنظم لهيئة أطباء الاسنان الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق