عملية ختان جماعية لفائدة اطفال من الأسر المعوزة بإقليم شفشاون

MOSTAFA CHAAB6 نوفمبر 2022173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عملية ختان جماعية لفائدة اطفال من الأسر المعوزة بإقليم شفشاون

أخبار الشعب/متابعة عبد السلام العشوش

 

 

بمناسبة احتفالات الزاوية البقالية بذكرى المولد النبوي الشريف ،وفي إطار الشراكة بين جماعة فيفي و منذوبية وزارة الصحة، قام فريق صحي من مستشفى محمد الخامس بشفشاون يوم 16 اكتوبر 2022 بعملية ختان جماعي لفائدة 40 طفلا من الاسر المعوزة. وقد حضيت هذه الحملة بزيارة السيد العامل وباشا مدينة شفشاون ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين،وبنفس المناسبة وفي إطار احتفلات الزاوية العمارتيةبذكرى المولد الشريف قام نفس الفريق بإشراف من السيد المندوب الاقليمي و تعاون مع المجتمع المدني يومي الجمعة 28 اكتوبر والجمعة 4 نونبر بعملية ختان 95 طفلا في المركز الصحي الهوتة ينتمون للاسر المعوزة مع توزيع الادوية،ليكون مجموع الاطفال المستفدين من هذه العملية هو 135 طفلا. وللإشارة فإن إدارة مستشفى محمد الخامس بكل اطقمها وعلى راسهم السيد المدير بالإضافة إلى السيد منذوب وزارة الصحة بالمدينة عهد لهم المشاركة التطوعية في عمليات من هذا القبيل من عمليات إزالة الجلالة وامراض العيون وعمليات الختان وغيرها وإن دل هذا عن شيء فإنما يدل على الوفاء بالقسم الذي تمت تأديته من طرفهم وان الصالح العام وصحة المواطنين من اولى الاولويات لديهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق