بركان .. تفكيك لغز مقتل فتاة بمدينة أحفير

Anass Elwardi31 يوليو 2023682 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بركان .. تفكيك لغز مقتل فتاة بمدينة أحفير

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

مساء  يوم الأحد 30 يوليوز الجاري، وبتنسيق محكم مع رجال الدرك الملكي، نجحت مصالح الأمن بمدينة أحفير، في اعتقال المشتبه به في قتل الشابة دنيا العشرينية، التي عثر على أطراف من جثتها بوادي كيس، بأحفير إقليم بركان.

ووفق مصادر محلية، فالمشتبه به يبلغ حوالي 60 سنة، ولحدود الساعة تجهل دوافع ارتكابه لهذه الجريمة النكراء، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي ببركان، في انتظار مباشرة التحقيق معه.

وتضيف المصادر أن راعي غنم قد عثر يوم الجمعة الماضي، على جثة مقطوعة الرأس ومبتورة الأطراف، في درجة متقدمة من التحلل، بمنطقة وادي كيس، أحفير المتاخم للشريط الحدودي المغربي الجزائري، فأخير السلطات المحلية التي حلت إلى عين المكان مرفوقة بالعناصر الأمنية وشرطة علمية ورجال الوقاية المدنية، حيث استنفرت الواقعة مختلف الأجهزة الأمنية بالمنطقة، والتي قامت بمسح المكان، قبل أن يتم توقيف المشتبه به في ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

بعد جمع اشلاء الجثة، التي تعود لامرأة، فتحت عناصر الشرطة العلمية تحقيقا معمقا بأمر من النيابة العامة لكشف الملابسات والحيثيات التي هزت مدينة احفير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق