مراكش،،،امن يُنهي نشاط “لص” خطير ينشط في سرقة الدراجات النارية

أخبار الشعب28 يوليو 202390 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،،امن يُنهي نشاط “لص” خطير ينشط في سرقة الدراجات النارية

 

اخبار الشعب:ع توجاني

 

تمكنت عناصر الدائرة الثانية- قشيش-من إيقاف شخص مختص في اقتراف سرقات الدراجات النارية.
وحسب مصادر جريدة ( اخبار الشعب) أن المعني بالأمر الذي ينحدر من منطقة الويدان يشتبه في اقترافه مجموعة من السرقات همت الدراجات النارية على مستوى عين ايطي و درب الدردوبة باب دكالة و دوار برحمون و اولا حسون حيث ثم توثيق بعض عمليات السرقة من طرف كاميرات المراقبة،وهي المعطيات التي تم استغلالها من طرف عناصر الدائرة الامنية الثانية بتنسيق مع احد الضحايا حيث تم تشخيص هوية المشتبه فيه وتم إيقافه على مقربة من ثانوية عبد المومن الموقف.

وأضافت المعطيات ذاتها، أنه مباشرة بعد إيقاف المشتبه فيه تقاطر على مصلحة الدائرة الثانية 6 ضحايا تمكنوا من التعرف على الموقوف.

تمت احالة الموقوف على الشرطة القضائية من اجل اتمام إجراءات البحث حيث تم الانتقال برفقته الى مقر سكنه بالويدان وتم حجز بعض الاغراض التي كان يرتديها المشتبه فيه أثناء اقترافه للسرقات و ظهرت في تسجيلات الكاميرات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق