بسيناريو مثير “الزعيم” الجيش الملكي يتأهل إلى دور 16 من منافسات كأس العرش المغربي بضربات الترجيح

Elmorjani Mehdi3 مايو 2024302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بسيناريو مثير “الزعيم” الجيش الملكي يتأهل إلى دور 16 من منافسات كأس العرش المغربي بضربات الترجيح

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركانية بالضربات الترجيحية 8-7، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس 2 ماي 2024، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور 32،بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

و اتسمت الدقائق الأولى بتحفظ واضح من كلا الطرفين، واحترام متبادل لكلا المدربين في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

وحاول الفريقين خطف الأسبقية عبر هجمات محتشمة عبر فترات متباينة، قبل أن يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، بدأ فريق الجيش الملكي ضغطه المباشر بحثا عن هدف التقدم، وهو ما تأتى له بحصوله على ركلة جزاء، ترجمها قائد الفريق محمد ربيع حريمات إلى هدف السبق في الدقيقة 58.

أصحاب الأرض لم تتأخر ردة فعلهم فجاء الرد سريعا عبر هداف الفريق يوسف الفحلي الذي عدل وأعاد الأمور إلى نصابها في الدقيقة الـ62.

موجة الأهداف لم تتوقف، عندى بدت المباراة منفتحة على جميع الإحتمالات، جاء الدور على المهاجم البوتسواني تيميسانج أوريبوني الذي منح التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 69.

وعندما بدأ الحكم يتفقد ساعة النهاية، قرر البوركينابي جبريل واتارا لاعب النهضة البركانية تمديد اللقاء، عندما سجل هدف التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 89 ليبقي على حظوظ فريقه في المنافسة.

وسيلتقي فريق الجيش الملكي في الدور ثمن النهائي فريق نهضة الزمامرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق