تونس .. انتهاء مسيرة بادو الزاكي مع فريق هلال الشابة التونسي

Anass Elwardi29 يناير 2023135 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تونس .. انتهاء مسيرة بادو الزاكي مع فريق هلال الشابة التونسي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

بشكل مفاجئ، انتهت مسيرة الإطار الوطني بادو الزاكي مع فريقه هلال الشابة التونسي في كرة القدم، وذلك بسبب الظلم الذي يتعرض له الفريق ذاته.

وقال نادي هلال الشابة في بلاغ له: “مثلما توقعنا منذ البداية فلم تصمد تجربتنا مع المدرب الإطار الكبير بادو الزاكي كثيرا حيث رفض الإطار المغربي مواصلة العمل في هذه الأجواء المتعفنة والخانقة بعد توالي المجازر وتواتر المظالم في حق الفريق، حيث أعرب هذا المدرب عن استحالة البقاء في هذه البطولة.. بحيث لم يتخيل ويتوقع أن يكون الاستهداف بهذا الشكل المباشر والعلني والفاضح”.

وأضاف ذات البلاغ أن بادو الزاكي أكد أن ذاكرته “ستحفظ من هذه التجربة أسوأ ذكرى له في حياته الكروية وأبشع مثال عن الظلم و الاستهداف اللذان يمكن أن تتعرض لهما جمعية رياضية، وستحتفظ للجمهور التونسي عامة و لجماهير الهلال خاصة بأروع الانطباعات عن حفاوة اإلستقبال و كرم المعاملة و طيبة المعشر”.
وختم البلاغ بالقول إن إدارة الهلال تشكر الزاكي على شجاعته ونبل مواقفه، وهو الذي رفض تسلم مستحقاته المالية”.

وتعاقد الفريق الناشط بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، مع المدرب المغربي بادو الزاكي منذ دجنبر 2022 فقط.

وحسب وسائل إعلام محلية فإن بادو زاكي عوض المدرب لطفي رحيم، الذي غادر الفريق لأسباب شخصية.

وكان بادو زاكي، حارس مرمى منتخب أسود الأطلس سابقا، وقد أشرف على تدريب الفريق الوطني المغربي والعديد من الفرق المغربية والعربية، قد انفصل أكتوبر الماضي ،بالتراضي، عن نادي اتحاد طنجة.

ونال المدرب المغربي، بادو زاكي، جائزة أفضل مدرب في الجزائر للموسم الرياضي 2016-2017، في حفل أقيم بالجزائر العاصمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق