اقليم برشيد..عقد لقاء جمعية المذاكرة للتنمية مع السيد العامل

اخبار الشعب3 مارس 2020678 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم برشيد..عقد لقاء جمعية المذاكرة للتنمية مع السيد العامل

 

اخبار الشعب/مقرر الجمعية

تم يوم امس الإثنين 2 مارس 2020 موافق 7 رجب 1441 بمقر عمالة إقليم برشيد عقد اجتماع لقاء لاعضاء جمعية المذاكرة للتنمية مع السيد العامل وبدعوة منه لوضع الترتيبات الأخيرة حول مشروع تشييد مركز لتصفية الدم بالكارة في إطار متابعة الملف الذي تقدمت به الجمعية المذكورة للعمالة تحت إشراف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
كان اللقاء مثمرا وزودنا السيد العامل بكل تفاصيل المشروع الذي سيرى النور في القريب إن شاء الله وسيستفيد منه اكثر من 140 مصابا بهذا الداء من سكان الكارة واولاد صباح واولاد زيدان وقد يشمل حتى احلاف المنتمية ترابيا لإقليم بنسليمان.
تشكراتنا الخالصة للسيد عمال إقليم برشيد على مواكبته لهذا المشروع الخيري الكبير ونلتمس منه ان يرفع لجلالة الملك مبدع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية آيات التبريك والامتنان وان يحفظ شعبنا من كل داء ومن كل مكروه واشد بحرارة على ايدي جميع اعضاء AMD الصامدون والذين يشتغلون بصمت وبحسن النية وأقول لاعداء النجاح باننا سنصل إلى الهدف المنشود فلا داعي لوضع العصا في عجلة مشروعنا لان عجلاته صلبة ومن حديد ولن تتوقف عن الدوران لما فيه خير الساكنة التي تتألم .
إذا اتممت القراءة فادعو لنا بالخير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق