رشيد بنشيخي .. يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بإقليم الحوز

Anass Elwardi31 يوليو 202397 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رشيد بنشيخي .. يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بإقليم الحوز

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في غمار الإحتفالات بالذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه المنعمين، ترأس عامل عمالة إقليم الحوز رشيد بنشيخي، صبيحة اليوم الاحد 30 يوليوز الجاري، مراسيم تحية العلم الوطني بساحة مقر العمالة.

و قد حضر مراسيم حفل تحية العلم، رفقة السد العامل كل من رئيس المجلس الإقليمي ، وبرلماني الاقليم وعدد من المنتخبين، و ورجال السلطة، ورؤساء المصالح الأمنية و الخارجية، إلى جانب بعض رؤساء جمعيات دور الامومة.

وبعد أن أدت فرقة خاصة من افراد القوات المساعدة استعراضا فنيا سبق تحية العلم، و في إطار دعم الخدمات الصحية و تسهيل نقل المرضى و المصابين إلى المستشفيات و المراكز الصحية، أشرف عامل الاقليم على توزيع 8 سيارات إسعاف بمبلغ إجمالي قدره 3.67 مليون درهم،4 منهم لكل من رؤساء الجماعات الترابية اوزكيطة ، ازكور ، ايت سيدي داود و امكدال في إطار برنامج التقليص من الفوارق المجالية والاجتماعية و 4 سيارات إسعاف لفائدة رؤساء جمعيات دور الامومة أسني ، الُثوامة ، تلات نيعقوب و امزميز في إطار البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وجدير بالذكر ان عامل الاقليم كان قد أشرف بحر هذا الاسبوع على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم الحوز.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق