اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية لمشروع مسلك طرقي و الوقوف على الوضع التعليمي ومدى احترام الاجرءات الاحترازية ضد انتشار وباء كورونا بجماعة واد البور .

MOSTAFA CHAAB23 أكتوبر 2020240 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية لمشروع مسلك طرقي و الوقوف على الوضع التعليمي ومدى احترام الاجرءات الاحترازية ضد انتشار وباء كورونا بجماعة واد البور .

 

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ، رفقة رئيس دائرة إمنتانوت وقائد قيادة انفيفة واد البور ومدير مصالح جماعة واد البور، بتفقد ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين وتمالوكت بين النقطة الكلمترية 000+4 والنقطة الكلمترية 338+13 على طول 9،338 كلم، والذي رصد له غلاف مالي قدر ب 4.52 مليون درهم.
هذا المشروع يندرج في إطار البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بإقليم شيشاوة ( PNRR2 ) الذي يهدف إلى المساهمة في فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وذلك لتسهيل الولوج للمرافق العمومية، ومواكبة للتزايد الديموغرافي والتطور الاجتماعي والإقتصادي بالمنطقة.
وتخللت هذه الزيارة، زيارة مجموعة مدارس اميزن بجماعة واد البور، للوقوف على السير العادي للدراسة ومدى إحترام الإجراءات الإحترازية، ضد وباء كوفيد 19، الذي ما فتئ عامل إقليم شيشاوة يوليها أهمية قصوى بمختلف المؤسسات التعليمية في الإقليم، حفاظا على سلامة المتمدرسين والمتمدرسات والأطر التعليمية التربوي، وكذا زيارة كل من دواوير ثبث ، أبليون ، أكركساون ، إمناغز المتواجدين بتراب نفس الجماعة لتفقد أحوال ساكنة المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق