خطير … أمن بني ملال يتمكن من اعتقال 3 عناصر إجرامية بتهمة السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض.

حوادث
اخبار الشعب13 فبراير 2020121 عدد المشاهدات مشاهدة
خطير … أمن بني ملال يتمكن من اعتقال 3 عناصر إجرامية بتهمة السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض.

أخبار الشعب /منير أبراغ _ ازيلال

أفادت مصادرنا أن مصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال تمكنت صباح يوم امس الأربعاء 12 فبراير 2020 من اعتقال 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح أعمارهم مابين 19 و 25 سنة وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة متخصصة في السرقة بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة ” أخبار الشعب ” أن مصالح الأمنية فقد تفاعلت بسرعة وجدية مع إحدى الشكايات التي تقدم بها مساء يوم الأحد 09 فبراير الجاري سائق سيارة لنقل البضائع، وذلك حول تعرضه لمحاولة السرقة باستعمال السلاح الأبيض من طرف أربعة أشخاص كانوا على متن دراجتين ناريتين.

وحسب ذات المصدر فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهاته العصابة الإجرامية للكشف عن كافة الأفعال الغير القانونية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وجدير بالذكر أن الواقعة تتعلق بموضوع سبق وأن تم تداوله من قبل عبر مقطع فيديو بعدد من الصفحات المحلية وبمواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه المشتبهين وهم على متن دراجتين ناريتين، فيما يقوم اثنان منهم بالتلويح بالأسلحة البيضاء.