سطات..جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال الإعاقة تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

اخبار الشعب22 فبراير 2020605 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات..جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال الإعاقة تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

 

اخبار الشعب/ الحاج محمد بلحوم

التأمت مساء يوم الجمعة 21فبراير2020 مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بسطات العاملة في مجال الإعاقة في مابينها من أجل تخليذ اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة بتنسيق مع مدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائية بسطات وبشراكة مع الوكالة للسلامة الطرقية والمجلس الجماعي والسلطات المحلية والأمنية .
حيت قامت الجمعيات المذكورة بتنظيم قافلة تحسيسية للسلامة الطرقية أمام ساحة قصر بلدية سطات والتي إفتتحت بالنشيد الوطني وكلمة ترحيبية بإسم الجمعيات المشاركة في هذا النشاط الذي أختير له شعار من أجل الحياة .
هذا وقد قدمت عدة شروحات حول اليوم الوطني للسلامة الطرقية إستفاد منها مجموعة من التلاميذ كتعريف بمخاطر حوادت السير وتقديم تصاريح لهم لإنتباه عند عبور الطريق بعد ذالك ثم تقديم ورشات صباغة من إنجاز التلاميذ فضلا عن تقديم شريط وثائقي ليختتمة هذا الحفل بتوزيع شهادات عرفان للثلاميذ وشواهد تقديرية على اللجنة المنظمة وبعض المشاركين والجهات المعنية كماثم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله مولانا محمد السادس أيده الله ونصره ألقاها السيد الحاج محمد بلحوم نيابة عن الجمعيات جمعية التأزر وجمعية الأيادي المتضامنة والجمعية اليوسفية وجمعية التعاون التقافي ومساندة المعاقين بسطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق