أزيلال / رياضة : حالة هستيرية لجماهير الاتحاد الرياضي لازيلال بعد هزيمته الجديدة أمام نظيره مولودية طرفاية.

اخبار الشعب24 فبراير 2020374 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال / رياضة : حالة هستيرية لجماهير الاتحاد الرياضي لازيلال بعد هزيمته الجديدة أمام نظيره مولودية طرفاية.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

استقبل نادي الاتحاد الرياضي لازيلال نظيره مولودية طرفاية زوال يوم امس السبت 22 فبراير 2020 بالمركب الرياضي لازيلال برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الوطنية لهواة القسم الاول لشطر الجنوب.
وقد عرفت بداية الشوط الأول من المباراة أجواء عادية لكن في حدود الدقيقة  13 من زمن الشوط الأول ، تمكن لاعب مولودية طرفاية من توقيع الهدف الوحيد لصالح الفريق الزائر .

حيت لاحظ الجميع أن فريق الاتحاد الرياضي ظهرت عليه حالة الفشل خصوصا وأن نتائج النادي السلبية التي راكمها خلال مباريات الذهاب واستهل بمثيلاتها ثلاث مقابلات في الإياب وانتهت المباراة بفوز فريق مولودية طرفاية وفرحة عارمة في أواسط لاعبي مولودية طرفاية بعد صافرة النهاية، وغضب وتدمر في صفوف فريق الإتحاد الرياضي.

وحسب تفاصيل المباراة فقد أدار المقابلة طاقم تحكيمي من عصبة فاس ، مكون من الحكم عبد الحي الكتاني في الوسط ،بمساعدة السباعي وإسماعيل اسحاق ،والمصطفى البراهمي مندوبا للمقابلة.

وعبرت الجماهير الزيلالية عن غضبها لما وصل اليه فريقهم هذا الموسم حاملين شعار “مزيدا من الرجولة ولو طال الغياب ”  وينددون إلى متى يتحقق “معجزة “الصعود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق