سطات .. المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير مؤهلات مع متطلبات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية

CHIOUI Mohammed7 سبتمبر 2022105 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 4:59 مساءً
CHIOUI Mohammed
اقتصاد وأعمال
سطات .. المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير مؤهلات مع متطلبات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية

الشعب ..

تهدف المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات، إلى تكوين أطر مؤهلة متوفرة على خبرات تقنية عالية للتكيف مع متطلبات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية، إضافة إلى اعتبارها ميناء لكل الطلبة المتفوقين في المجال الاقتصادي.

فكما هو معروف، يعتمد التكوين البيداغوجي على سمو الطلبة و الحرص على تحقيق اهداف تنموية ،لذا يهدف نادي C2P لتأطير و توجيه الطلبة بمختلف المستويات مع الترويج لهذه المؤسسة عبر العديد من الطرق سواء المشاركة في جملة من المنتديات على الصعيد الوطني ،مع الإشراف على مباريات الولوج و التسجيلات السنوية ،فيعتمد على تنظيم مختلف الانشطة التربوية منها: “أسبوع الاندماج “.

أسبوع الاندماج هو أحد الأحداث الرئيسية لنادي C2P من خلال هذا النشاط يرحب أعضاء الناديبالوافدين، يهتم بتأطير الطلبة الجدد عبر مختلف الأنشطة و الندوات التوجيهية ، إضافة لعدة مسابقات ثقافية ، مسلية وتثقيفية على حد سواء . و كذا الحرص على أن التكامل يعتبر خطوة الطالب الأولى نحو بيئة جديدة مختلفة تمامًا عن بيئته السابقة.

يسعى أعضاء نادي C2P هذه السنة إلى خلق حدث استثنائي عن السنوات الفارطة، و بهذا فإن المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير-سطات تنتظركم يوم 12 شتنبر من العام الجاري داخل أسوارها.

WhatsApp Image 2022 09 07 at 17.41.00 2 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 09 07 at 17.41.00 1 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 09 07 at 17.41.00 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 09 07 at 17.40.59 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق