اشتوكة أيت باها : جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني من العمر .

MOSTAFA CHAAB2 أكتوبر 2022120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اشتوكة أيت باها : جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني من العمر .

 

اشتوكة أيت باها : جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني من العمر .

 

أخبار الشعب/إبراهيم عزيز :

 

تمكن رجال الدرك الملكي ببلفاع ، صبيحة يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 . من توقيف شخص مشتبه به قام بطعن شاب يبلغ من العمر 30 سنة أوقعه أرضا جثة هامدة ، و تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك باشتوكة آيت باها ، على مستوى دوار آيت صالح قرب الطريق الوطنية رقم 1 التي تربط بين ” أكادير و تزنيت ” تم العثور على الضحية مستلقات على الأرض بمقربة من الطريق المذكورة أعلاه ، وعليها آثار طعن بالسلاح الأبيض .

 

وأفادت مصادرنا من عين المكان أن الأبحاث الدقيقة و التحريات الميدانية التي باشرها مُحقّقو الدرك الملكي بلفاع ، مكنتهم من الوصول في ظرف وجيز و قياسي ، إلى معطيات تصب كلها في إتجاه واحد تقودهم نحو هوية القاتل المفترض ، الذي جرى إلقاء القبض عليه و تطويقه داخل مقر سكناه في دوار آيت سعيد الغير بعيد عن منطقة الجريمة .

 

و ذكر نفس المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه الجريمة.

 

و بعد المعاينة من طرف وحدة الدرك الملكي بمكان الجريمة ، أستدعيت سيارة لنقل الأموات ، لغرض إيصال جثة الهالك إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير ، حيث تم إيداعها بمستودع الأموات ، لإخضاعها للتشريح الطبي لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح ، تنفيذاً لتعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق