الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي و التتبع ، يفتتح السنة الجديدة بإعلان التصويت على برنامجه الإستثنائي.   

MOSTAFA CHAAB5 يناير 2023335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي و التتبع ، يفتتح السنة الجديدة بإعلان التصويت على برنامجه الإستثنائي.   

 

 

أخبار الشعب /متابعة محمد العيد

 

في إطار الديمقراطية التشاركية التي تدعو إلى إشراك المواطن والمجتمع المدني في السياسات العمومية و باعتماد الجهوية يدعو السيد الحسين أولمكصور رئيس الاتحاد الوطني للمقاول الذاتي والتتبع الرأي العام بشقيه المحلي والجهوية والوطني والدول والمغاربة المقيمين بالخارج زلى المشاركة في الحملة الوطنية للتصويت على برنامج أجيال التنمية الموجه لأربعة قطاعات:

قطاع المقاول الداتي

القطاع الغير الهيكل قطاع الشباب الحامل الشواهد والدبلومات المعترف بها

و قطاع الجمعيات والتعاونيات المحلية الشبه الفاشلة.

من أجل اعتماده ميدانيا بعد التنسيق مع المؤسسات العامة والخاصة المركزية واللامركزية وتنوييهها بالبرنامج والإتحاد لتوجيه عروض البرنامج (أجيال للتنمية) للقطاعات المستهدفة لضمان الحقوق وتسهيل أداء الواجبات وذلك بملئ الاستمارة التالية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected]  على شكل PDF

وهذا فالاتحاد الوطني للمقاول الذاتي والتتبع يذكر ان الاستمارة قيد التحرير في أقرب وقت مستعجل وسيتم نشرها على مواقع وصفحات الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي والتتبع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق