الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي و التتبع ، يفتتح السنة الجديدة بإعلان التصويت على برنامجه الإستثنائي.   

otman sawaby5 يناير 2023198 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 يناير 2023 - 1:24 مساءً
otman sawaby
جهات و أقاليم
الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي و التتبع ، يفتتح السنة الجديدة بإعلان التصويت على برنامجه الإستثنائي.   

 

 

الشعب /متابعة محمد العيد

 

في إطار الديمقراطية التشاركية التي تدعو إلى إشراك المواطن والمجتمع المدني في السياسات العمومية و باعتماد الجهوية يدعو السيد الحسين أولمكصور رئيس الاتحاد للمقاول الذاتي والتتبع الرأي العام بشقيه المحلي والجهوية والوطني والدول والمغاربة المقيمين بالخارج زلى المشاركة في الحملة الوطنية للتصويت على برنامج أجيال التنمية الموجه لأربعة قطاعات:

قطاع المقاول الداتي

القطاع الغير الهيكل قطاع الشباب الحامل الشواهد والدبلومات المعترف بها

و قطاع الجمعيات والتعاونيات المحلية الشبه الفاشلة.

من أجل اعتماده ميدانيا بعد التنسيق مع المؤسسات العامة والخاصة المركزية واللامركزية وتنوييهها بالبرنامج والإتحاد لتوجيه عروض البرنامج (أجيال للتنمية) للقطاعات المستهدفة لضمان الحقوق وتسهيل أداء الواجبات وذلك بملئ الاستمارة التالية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected]  على شكل PDF

وهذا فالاتحاد للمقاول الذاتي والتتبع يذكر ان الاستمارة قيد التحرير في أقرب وقت مستعجل وسيتم نشرها على مواقع وصفحات الإتحاد الوطني للمقاول الذاتي والتتبع.

IMG 20230105 WA0005 - اخبار الشعب

IMG 20230105 WA0004 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق