الدار البيضاء .. باشا عين السبع يشن حملة واسعة على محتلو الملك العمومي

CHIOUI Mohammed16 أكتوبر 2022123 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2022 - 8:52 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
الدار البيضاء .. باشا عين السبع يشن حملة واسعة على محتلو الملك العمومي

الشعب ..

فيديوهات من خلال الفضاء الأزرق روجت الحملة القوية على المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم التي تحتل الأرصفة والملك العمومي، بشكل يعيق مرور المواطنين، من طرف باشا حي عين السبع بالدار البيضاء رفقة السلكات المحلية، حيث خلفت الحملة التي شملت مقاهي ومطاعم ومخابز…إلخ، استحسانا كبير من طرف المواطنين من مختلف المدن المغربية.

وقام المسؤول، بإزالة حواجز وضعها البعض في الطريق، لمنع مرور السيارات، في إخلال تام بالقوانين، وهو ما خلف ارتياحا كبيرا وسط ساكنة المقاطعة، التي طالبت بأن تكون المراقبة دائمة وليس فقط في إطار حملات موسمية.

وحسب مصادر المحلية، فإن ما قام به الباشا، سبب إحراجا كبيرا لزملائه من رجال السلطة في مقاطعات أخرى، بسبب حالة “السيبة” التي تتواجد فيها، وتوغل احتلال الملك العام، بتواطئ من طرف بعض رجال السلطة، وأعضاء الجماعات المحلية.

وقالت ذات المصادر أن هناك أحياء أكثر تضررا من احتلال الأرصفة، بل أن البعض أصبح يستغل اجزاء من الطريق، وبسبب الحملة التي شنها الباشا، أصبح قاطني هذه الأحياء بأن تخلصهم السلطات المحلية من الفوضة و “السيبة”، وهو الامر الذي سبب إحراج كبير لمسؤولي هذه المقاطعات.

3 3 - اخبار الشعب2 3 - اخبار الشعب1 22 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق