المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة درعة تافيلالت يفتتح  الموسم التكويني الجديد 2022 _2023

MOSTAFA CHAAB26 ديسمبر 2022154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة درعة تافيلالت يفتتح  الموسم التكويني الجديد 2022 _2023

 

الموسم التكويني الجديد 2022 _2023

 

أخبار الشعب / محمد العيد

 

أشرف السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت اليوم الإثنين 26 دجنبر 2022 بالكلية المتعددة التخصصات بمدينة الرشيدية على  افتتاح الموسم التكويني 2022 _2023 للأطر النظامية الأكاديمية الجهوية لجهة درعة تافيلالت الناجحين في مباراة التوظيف.

وقد حضر هذا اللقاء إلى جانب مدير الأكاديمية السيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ،السيد المدير الإقليمي للرشيدية ،السادة المدير ن المساعد ن، السيد الكاتب العام، السادة رؤساء الأقسام بالأكاديمية والسيدات والسادة الأساتذة المكونون والطلبة المتدربون ،إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية

حيث نظم هذا الإفتتاح من قبل المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت باعتباره مؤسسة لتكوين الأطر العليا خاضعة لوصاية السلطة الحكومية المكلفة بالتعليم المدرسي.

ويهدف هذا اليوم الإفتتاحي ، إلى تقديم مجموعة من العروض التي ترمي إلى التعريف بالمركز الجهوي ، كذلك التعريف بنظام الدراسة، ونظام التقويم، إضافة إلى التعريف بمختلف المجزوءات التي يتم اعتمادها في تكوين الأطر النظامية، سواء كانوا من هيئة التدريس أو من أطر الدعم.

كما يرمي، هذا اللقاء كذلك إلى تقاسم أهم منجزات المركز الجهوي للموسم التكويني الفارط ، من أجل تحفيز الناجحات و الناجحين الجدد ، وتشجيعهم على العطاء، واستغلال الزمن التكويني داخل المركز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق