رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة بستقبل وفدا يمثل حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía)

CHIOUI Mohammed4 أكتوبر 202239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 8:07 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة بستقبل وفدا يمثل حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía)

الشعب .. متابعة

استقبل السيد رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة وفدا يمثل حكومة إقليم الأندلس (Junta de Andalucía) بالمملكة الاسبانية، وذلك برئاسة السيد J. Enrique Millo Rocher الكاتب العام للعمل الخارجي ، بحضور السيدة رفيعة المنصوري نائبة رئيس المجلس، والسيد أيمن الغازي رئيس لجنة الشراكة والتعاون الدولي ومغاربة العالم، والسيد ربيع الخمليشي المدير العام للمصالح.

اللقاء كان مناسبة للتذكير بروابط الصداقة المتينة بين واسبانيا وحكومة إقليم الأندلس خاصة،  اعتبارا للتاريخ المشترك والقرب الجغرافي، بشكل يفتح الآفاق الواعدة للتعاون المشترك بين البلدين، من أجل مواجهة التحديات المشتركة، وتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين، وتطوير نماذج للتعاون، خاصة  في مجال التعليم و السياحة الثقافية والاقتصاد التضامني والاجتماعي والتعليم و المناخ والطاقات البديلة ورقمنةالادارة، كما كان اللقاء فرصة لاقتراح تاريخ لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين لتعزيز فرص التعاون بين الطرفين.

WhatsApp Image 2022 10 04 at 15.45.11 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق