سطات..المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير مواكب مستمر للطلبة الجدد

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB11 مايو 202168 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 5:23 مساءً
سطات..المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير مواكب مستمر للطلبة الجدد

اخبار الشعب /

تتميز المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، بحرصها الدائم على دعم ومواكبة الطلبة الجدد، إذ تعمل على تسهيل وتيسير عملية التسجيل لهم، وذلك ليحظى الطلبة بالجو المثالي الذي يساعدهم على الاندماج الجيد في المدرسة.
فالمدرسة كل سنة تقوم بدمج الطلبة الجدد، وذلك بمساعدة نادي الترويج والمواكبة (C2P) الذي أسس سنة 1996، إذ يعتبر أول نادي تم إنشاؤه في هذه الجامعة، حيث يعمل على تعزيز صورة الجامعة، بالإضافة إلى رعاية و مساعدة الطلاب الجدد وتوفير جميع الوسائل للتأقلم مع الحياة الجامعية.
كما يقوم النادي بمواكبة طلاب السلك الثانوي، وذلك من خلال مساعدتهم وتوجههم، وكذا إعدادهم للحياة الدراسية بعد حصولهم على شهادة البكالوريا، والذي يتم من خلال عدة أنشطة، من بينها: الدورات التوجيهية التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف التلاميذ والطاقم الإداري، بالإضافة إلى يوم الأبواب المفتوحة الخاص بالتوجيه المدرسي والتعريف بالمؤسسة لتلاميذ البكالوريا، فنادي C2P يمثل المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات كل سنة في أهم المنتديات، نهيك عن الدعم النفسي والتربوي لتلاميذ السنة الأخيرة من السلك الثانوي.
وتهدف المدارس الوطنية للتجارة والتسيير التي تأسست سنة 1994، إلى تكوين أطر مؤهلة متوفرة على خبرات تقنية عالية تمكنها من التكيف وتحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والجهوية في مجالات التجارة والتسيير والمعلوماتية والدراسات الميدانية وغيرها من التكوينات التي تقدمها المدارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: