مراكش .. العشوائية في اتخاد القرارات والشطط في استعمال السلطة بالمركز الاستشفائي الجهوي آبن زهر

CHIOUI Mohammed4 ديسمبر 2022153 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 3:59 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
مراكش .. العشوائية في اتخاد القرارات والشطط في استعمال السلطة بالمركز الاستشفائي الجهوي آبن زهر

الشعب .. المراسل/مراكش

توصل الموقع الإباري لجريدة الشعب ببلاغ من المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفيدرالية الديمقراطية للشغل بمستشفى سعادة، تحتفظ الجريدة بنسخة منه، مفاده مايلي:

في ظل تفاقم للمشاكل والفوضى التي باتت السمة البارزة في التدبير المالي والإداري للمركز الاستشفائي الجهوي آبن زهر والتي بلغت مداها بمصلحة المختبر نتيجة للعشوائية في اتخاد القرارات والشطط في استعمال السلطة الذي يمارس يوميا من طرف رئيس قطب الشؤون الإدارية ضد الممرضة المسؤولة عن وحدة أخد العينات، انعقد يومه الاربعاء 30 نونبر اجتماع مع السيد المندوب الإقليمي بحضور رئيس قطب الشؤون الإدارية من أجل وضع حد لهذا المشكل إلا أنه وبعد دقائق من انطلاق الاجتماع تفاجأننا بانسحاب هاذا الأخير بدون أي مبرر لذلك الشيء الذي يؤكد  ضلوعه المباشر في جميع المشاكل التي يعرفها المركز والمؤسسات التابعة له مند تحمله مسؤولية إدارته بالنيابة حيث اصبح شغله الشاغل إرضاء المنتمين لنقابته وتحويل المؤسسة الى ضيعة لهم .وعرف هذا الاجتماع الذي تواصل مع السيد المندوب التطرق إلى جميع الملفات العالقة بالمؤسسة خصوصا بمصلحة المختبر حيث توصلنا في الأخير إلى اتفاق يقضي بإيقاف تنفيد جميع الإجراءات الإدارية غير القانونية التي أقدم عليها مدير المركز بالنيابة الى حين تعيين مدير جديد. لكن تفاجأنا بمواصلة المسؤول المذكور لسلوكه الشاذ تجاه منضالينا مما حتم علينا تسطير برنامج نضالي من أجل التصدي للشطط في استعمال السلطة وللخروقات الخطيرة التي تعرفها هذه المؤسسة، بداية من الاثنين 05 دجنبر2022.ندعوالجهات المسؤولة الى التدخل من التدخل ووضع حد لهذا الوضع ونحملها مسؤولية ما ستؤول اليه الأوضاع.

وفي الأخير يهيب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفيدرالية الديمقراطية للشغل بمستشفى سعادة جميع الموظفين والموظفات لالتفاف حول اطارنا العتيد، والمشاركة في تنفذ برنامجنا النضالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق