أكادير … حادث خطير يقضي على شابين إختناقا ويرسل آخرين للمستعجلات ،

اخبار الشعب
2020-06-22T01:00:19+01:00
2020-06-22T16:05:41+01:00
حوادث
اخبار الشعب22 يونيو 2020240 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2020 - 4:05 مساءً
أكادير … حادث خطير يقضي على شابين إختناقا ويرسل آخرين للمستعجلات ،

/ابراهيم عزيز

تفاجئت الساكنة القريبة من وحدة صناعية متخصصة في صناعة دقيق السمك بالحي الصناعي بأيت ملول اليوم الأحد 21 يونيو 2020، على وقع فاجعة وفاة راح ضحيتها شابين في مقتبل العمر اختناقا و نقل آخرين للمستعجلات بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير، في حالة حرجة مت ضمنهم رجل من الوقاية المدنية.
وعلمت الشعب من مصادر مطلعة ، ان الحادث المفجع وقع حين نزل شابان إلى مكان تجميع مخلفات صنع دقيق السمك على أساس تنظيفه ، لكن اختنقا بشكل مفاجئ ، من هول الكارثة، قام شابين آخرين على الفور بدون تردد إنقادهما، لكن سرعان ما تعرضا بدورهما للإختناق، ولحظات يعد ذلك وصلت إلى عين المكان فرقة من رجال الوقاية المدنية، و التي إنظمت بدورها إلى الحادث فقام أحدهم بمحاولة إنقاد المستغيثين ، فتعرض هو الآخر للإختناق.
و أضاف نفس المصدر ، بأن المصابين الخمسة تم نقلهما على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، لكن في الطريق أحد العمال لفظ آخر أنفاسه فيما الثاني توفي مباشرة بعد وصوله للمستعجلات ،لكن الثلاثة اﻵخرون لم تستقر بعد حالتهم الحرجة يتلقون العلاج .
هذا وقد حضرت الشرطة القضائية بأيت ملول بأمر من النيابة العامة المختصة إلى عين المكان للبحث والتحقيق عن ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: