إضرام النار في سيارة نفعية بجماعة املو والدرك الملكي بسيدي افني يفتح تحقيقا في الموضوع

اخبار الشعب8 يونيو 2020327 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إضرام النار في سيارة نفعية بجماعة املو والدرك الملكي بسيدي افني يفتح تحقيقا في الموضوع

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

أفادت مصادر مطلعة من دوار ادهمو يحيى جماعة املو بأن حريقا اندلع صبيحة الاحد (07 يونيو)، على الساعة الثالثة و 45 دقيقة بسيارة نفعية من نوع بوجو 405 تعود ملكيتها لأحد ساكنة الدوار.
وبالرغم من أن السيارة، كما صرح المصدر، لم تتحرك طيلة مدة الحجر الصحي المفروض اثر اجتياح وباء كوفيد 19، كما أن صاحبها عمد إلى إزالة البطارية، ما يؤشر إلى أن الحريق كان مدبرا نتيجة حسابات ضيقة ستعمل بالتأكيد عناصر الضابطة القضائية لدرك سرية سيدي افني على فك طلاسمها..

وفور إشعارها بالحادث، من طراف احد المواطنين بالدوار المذكور انتقلت عنا صر الدرك الملكي الى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث..
هذا وقد ربطت الساكنة الاتصال أثناء احتراق السيارة بعون السلطة المحلية الذي اتصل بقائد قيادة املن، هذا الأخير لم يتجشم اخطار عناصر الدرك الملكي والتي حضرت في منتصف النهار بناء على مكالمة أحد الساكنة..
وتم فتح بحث من طرف الجهة المختصة تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن ظروف وأسباب اندلاع هذا الحريق، وتقديم كل من تورط في هذا الحادث الشنيع أمام العدالة لتقول فيه كلمتها الفصل..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق