اشتوكة .. حادث مفجع تمثل في انقلاب “بيكوب” لنقل العمال الزراعيين.

CHIOUI Mohammed30 ديسمبر 202294 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 11:53 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
اشتوكة .. حادث مفجع تمثل في انقلاب “بيكوب” لنقل العمال الزراعيين.

الشعب .. متابعة محمد شيوي

 

وحسب بعض المصادر الإعلامية المحلية، فإن الحادث تسبب لحد الآن في وفاة شخصين و إصابة أزيد من 20 عامل زراعي.

و عند إخطارها بالحادث حلت السلطات المحلية إلى عين المكان وذلك للوقوف على حيثياث الحادثة وكذا نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة في حين تم نقل جثث المتوفين الى مستودع الأموات.

وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا أوليا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة، في انتظار التقارير الطبية حول حالة المصابين، فيما تم نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

واعتادت المنطقة تسجيل مثل هذه الحوادث، ففي فصل الصيف الماضي، انقلبت سيارة “بيكوب” لنقل العمال الزراعيين في 17 غشت الماضي، بطريق المطار جماعة الصفاء اشتوكة ايت باها، ما أدى إلى مقتل السائق وجرح 16 اخرين.

ونجم الحادث عن اصطدام سيارتين من نوع “بيكوب” كانتا تقلان عمال زراعيين وهو ما خلف مقتل سائق و إصابة أخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي ببيوكرى قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق