الجديدة.. وفاة تلميذ متأثرا بطعنات “طورنوفيس”

MOSTAFA CHAAB2 فبراير 202277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 فبراير 2022 - 12:35 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
حوادث
الجديدة.. وفاة تلميذ متأثرا بطعنات “طورنوفيس”

الشعب /عبد الالاه علاني_الجديدة

أفادت مصادر جيدة الإطلاع أن التلميذ الذي تلقى طعنات على مستوى الرأس من طرف زميله بأداة حادة “طورنوفيس”، يوم الجمعة الماضي، بمحيط الثانوية التأهيلية النجد، قد فارق الحياة صباح اليوم 1 فبراير 2022.

وكانت الجديدة قد اهتزت يوم الجمعة الماضي على وقع جريمة بشعة، استاءت لها مختلف أطياف الشارع الجديدي، عندما دخل تلميذان في شجار بمحيط الثانوية التأهيلية النجد، ليستل أحدهما “طورنوفيس” ويوجه به عدة طعنات على مستوى رأس زميله.

وحسب مصادر صحفية، تم نقل التلميذ المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، ليتم بعده تغيير وجهته نحو إحدى المصحات الخاصة بحي المطار لإجراء عملية جراحية مستعجلة قصد إنقاذ حياة التلميذ.

هذا، ومن المرتقب أن تأخذ القضية وجهتها نحو القضاء، ولو أن الجاني تلميذ ذي 15 سنة، وستقول العدالة كلمتها، لتطوى صفحة من صفحات الإجرام التي تنبعث شراراتها من داخل المؤسسات التربوية، وأضحت بها ظاهرة العنف في تزايد ملحوظ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق