ايداع مروجة المخدرات والخمور الملقبة * بزوجة بليوط * السجن المحلي ببرشيد

اخبار الشعب24 أبريل 2020297 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 10:35 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
ايداع مروجة المخدرات والخمور الملقبة * بزوجة بليوط * السجن المحلي ببرشيد

 

/برشيد / سعيد بلفاطمي

أمر وكيل الملك بإبتدائية برشيد، بإيداع سيدة من مواليد سنة 1973 السجن المحلي ببرشيد، وذلك للإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بإعداد منزلها الثانوي كوكر للإتجار في المخدرات بشتى أنواعها والأقراص المهلوسة والخمور، بعدما تم عرضها على من طرف عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي برشيد، التابع لسرية برشيد، صبيحة يوم أمس الخميس 23 أبريل 2020، في حالة إعتقال.

وإستنادا لمصادر جريدة * الشعب * الإلكترونية، فإن المعنية بالأمر ظلت في حالة في فرار وصدرت في حقها العديد من مذكرات البحث من طرف شرطة ودرك برشيد، إلا أن تم توقيفها بعد زوال يوم الثلاثاء الماضي، بمنزلها الكائن بدوار أولاد حجاج التابع نفوذيا لجماعة وقيادة سيدي المكي بإقليم برشيد، بناء على إخبارية توصل بها قائد مركز الدرك الملكي، تفيد بتواجد المعنية بالأمر بمنزلها، لتنتقل على وجه السرعة دورية دركية إلى منزل المعنية وتوقيفها به، ليتم تصفيدها وإقتيادها صوب مقر الدرك الملكي بسرية برشيد، ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
وأضافت ذات المصادر، بأن الموقوفة مبحوث عنها من طرف الشرطة القضائية بمدينة برشيد، في جناية تكوين متخصصة في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات بشتى أنواعها والأقراص المهلوسة والخمور، كما ان زوجها موجود خلف القضبان بسبب نفس الأفعال الاجرامية، وكذلك إبنها تم توقيفه بداية الشهر الجاري ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات بشتى أنواعها والخمور وصادر في حقه حكم غيابي بعشر سنوات سجنا نافذا من طرف إستئنافية سطات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق