جرف الملحة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك عرضها باستعمال العنف.

MOSTAFA CHAAB12 نوفمبر 2020240 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جرف الملحة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك عرضها باستعمال العنف.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة، يوم أمس الأربعاء 11 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك عرضها باستعمال العنف.

 

وكان المشتبه فيه قد ضبط متلبسا باستدراج طفلة قاصر إلى منطقة خلاء بمدينة جرف الملحة، وذلك بغرض تعريضها لاعتداء جنسي باستعمال العنف، وذلك قبل أن تتم محاصرته من قبل مجموعة من السكان وتعمل عناصر الشرطة على توقيفه.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق