جريمة قتل بشعة تهز جماعة اولاد فارس والدرك الملكي بسيدي حجاج

MOSTAFA CHAAB1 يوليو 202240 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2022 - 10:57 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
حوادث
جريمة قتل بشعة تهز جماعة اولاد فارس والدرك الملكي بسيدي حجاج

 

الشعب/صالح درعي :

 

عرفت جماعة اولاد فارس يوم الأربعاء 29 يونيو 2022، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص عثر عليه مقتولا داخل أحد المنازل بتراب جماعة اولاد فارس تعود ملكيته لام الجاني.

وقد جاء تفكيك لغز هذه الجريمة بعدما كان الجاني يتجول بسيارة رفيقه الضحية بمركز سيدي حجاج، إذ أثار الإنتباه والشكوك لدورية للدرك الملكي بسيدي حجاج لإشتباهه في ترويج المخدرات الشيء الذي مكن رجال الدرك من الجاني حيث تم إصطحابه إلى المركز الترابي لسيدي حجاج من أجل تحقيق الهوية ، لتبين أن الجاني من ذوي سوابق عدلية وينحدر من ايت ملول.

وحسب مصادر مطلعة عند إصطحاب قائد المركز وعناصر الدرك رفقة قائد قيادة اولاد فارس واعوان السلطة المتهم إلى البيت الذي يقطن به بجماعة اولاد فارس من أجل التفتيش فوجؤوا برائحة نتنة داخل البيت وعلى الفور إعترف الجاني بارتكابه جريمة قتل في حق غريمه الذي ينحدر من برشيد ، مما تم معه على الفور إستدعاء الشرطة العلمية والتقنية التابعة لسرية سطات ومباشرة بعد إجراء تحقيقات أولية،تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه من أجل معرفة أسباب الجريمة والدوافع التي تقف وراءها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق