خطير….رحلة البحث عن لقمة العيش تقود عمال و عاملات إلى المستشفى في حالة حارجة إثر انقلاب سيارة فلاحية “بيكوب” بطريق العيايطة ضواحي بني ملال.

اخبار الشعب12 ديسمبر 2019288 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير….رحلة البحث عن لقمة العيش تقود عمال و عاملات إلى المستشفى في حالة حارجة إثر انقلاب سيارة فلاحية “بيكوب” بطريق العيايطة ضواحي بني ملال.

 

أخبار الشعب / منير أبراغ

وقعت حادثة سير اليوم الأربعاء 11 دجنبر 2019 حيث انقلبت سيارة فلاحية من نوع “بيكوب” كان على متنها حوالي 25 من عمال الفلاحة من الرجال والنساء بطريق العيايطة ضواحي إقليم بني ملال.
وحسب مصادر مطلعة لجريدة أخبار الشعب فقد أسفرت الحادثة عن تسجيل عدد من الاصابات في صفوف العمال والعاملات .
وفور توصلها بالخبر الفاجعة حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية إلى مكان الحادث من أجل نقل الضحايا إلى المستشفى الجهوي لبني ملال قصد تلقي العلاجات الضرورية حيث وصفت حالة بعضهم بالحرجة والخطيرة.
كما قامت مصالح الدرك الملكي بفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي الخطير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق