سطات .. الاستئنافية تدين منفذ جريمة مجزرة ولاد بورية بـ 30 سنة سجنا نافذا

CHIOUI Mohammed29 سبتمبر 202225 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2022 - 1:42 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
سطات .. الاستئنافية تدين منفذ جريمة مجزرة ولاد بورية بـ 30 سنة سجنا نافذا

الشعب .. متابعة

وكانت التحقيقات الاولية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بسرية سطات خلصت الى ان سبب المجزرة التي ارتكبت بسلاح ناري عبارة عن بندقية صيد ،والتي راح ضحيتها زوجة المتهم واخيه وابن اخيه تعود بالاساس الى الخيانة والجنس .

واشارت المصادر، الى أن علاقة غرامية كانت تربط ابن شقيق المتهم مع زوجته والتي تبلغ من العمر حوالي 40 سنة والتي كانت احدى الضحايا، وكان الجميع يسكن في منزل واحد بدوار اولاد بورية بالجماعة الترابية النخيلة.

واضافت المصادر نفسها أن الجاني بعد قتله الاشخاص الثلاثة سلم نفسه الى مصالح الدرك الملكي بمركز ثلاثاء الاولاد، وكان مكان الواقعة عرف حالة استنفار أمني لمختلف السلطات، التي عاينت المكان وباشرت إجراءاتها، حيث تم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات، فيما تم نقل المتهم الى مقر سرية درك سطات، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات النازلة التي هزت المنطقة وبعد انتهاء التحقيق احيل المتهم على القضاء بموجب صك الاتهام .

وقد تبين لاحقا ان المتهم ركب كاميرا في غرفة نومه قبل عودته الى ايطاليا، وكان يستقبل صور وفيديوهات مغامرات زوجته مع ابن شقيقه ومع شقيقه في غرفته واثناء غيابه، اذ عمد الى تركيب كاميرا بعد شكه في سلوك زوجته في اخر زيارة له السنة الماضية، قبل ان يعود من ايطاليا ليرتكب مجزرة رهيبة ويسلم نفسه للدرك الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق