الاعتداءات الهمجية للجزائريين على المغرب.. يستنكرها أمين عام منظمة حقوقية

MOSTAFA CHAAB10 سبتمبر 2022141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاعتداءات الهمجية للجزائريين على المغرب.. يستنكرها أمين عام منظمة حقوقية

 

أخبار الشعب/عبد الرزاق الزفزافي:

عبر السيد عبد الرزاق الزفزافي الأمين العام للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات بالمغرب الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراة المغرب ضد الجزائر في نهائي بطولة العرب لأقل من 17 سنة.

وفي الوقت الذي كان ينتظر الجمهور المغربي مبارة في المستوى تجمع بين البلدين الشقيقين وحسن الجوار وقيم الرياضة

وتجدر الإشارة كان ينتظر المتتبعين للكرة العالمية، مبارة في المستوى إلى ونتفاجىء بالعكس و نشجب هذا الاعتداء على لاعبي المنتخب الوطني المغربي عن الأخوة وقيم الرياضة التي لم ير منها الجمهور إلا الخيال.

ونشرت مجموعة من وسائل إعلام دولية ما حدث في مباراة الجزائر ، بل إن الجميع أجمع على أن الجزائر لاعبين ومنظمين مسؤولة رئيسية عما حدث من اعتداءات وتهجم ولكم على لاعبي المنتخب المغربي.

وأظهرت مجموعة من مقاطع فيديو براءة لاعبي المنتخب المغربي، وخاصة حارس مرمى المنتخب المغربي، الذي تم الاعتداء عليه لفظيا من قبل لاعب المنتخب الجزائري، قبل أن يتحول الاعتداء اللفظي إلى وحشي باللكم والضرب، من قبل جميع لاعبي الجزائر. كما نشكر الجامعة الملكية لكرة القدم على ماجاء في بلاغ لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق