رئاسة الحكومة والخارجية المغربية يتوصلان بخطاب من خارجية مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)

MOSTAFA CHAAB29 سبتمبر 2021270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رئاسة الحكومة والخارجية المغربية يتوصلان بخطاب من خارجية مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)

اخبار الشعب /

وزارة خارجية مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)
توصلت رئاسة حكومة المملكة المغربية وخريجتها من رسالة بعثها السيد د. محمد العبادي معالي رئيس وزراء مملكة أطلانتس الجديدة والمشرف العام على وزارة الخارجية لمملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)، وتتضمن الرسالة الأولى تهنئة لمعالي الوزير الأول المغربي عزيز أخنوش بمناسبة فوزه في إستحقاقات المغرب في الثامن من هذا الشهر وكذا تنصيبه من طرف جلالة الملك رئيسا للحكومة المغربية.
أما بخصوص الخطاب الثاني فهو موجه لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج في شخص معالي د. ناصر بوريطة وزير الخارجية ويتضمن إعتراف مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة) بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية وصحرائه المغربية وفقا للقرارات الدولية الصادرة من الأمم المتحدة، وكذا سعي المملكة فتح مكتب تمثيل دبلوماسي بالمملكة المغربية وتحديدا بالأقاليم الجنوبية للصحراء المغربية وفتح مجال للعاون في جميع المجالات التنموية والاقتصادية بما يخدم صالح المملكتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق