فاطمة الزهراء نصيح طالبة مغربية تحصل على الدكتوراه بميزة مشرفة بإيطاليا

أخبار الشعب18 أكتوبر 2022467 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 9:54 مساءً
أخبار الشعب
دولية
فاطمة الزهراء نصيح طالبة مغربية تحصل على الدكتوراه بميزة مشرفة بإيطاليا

 

الشعب/حنان گيسر:

 

مما لا شك فيه ان ابناء الجالية المغربية في مختلف بقاع العالم،يعملون على رفع العلم في دول المهجر وفي مناسبات عديدة،ومفخرتنا لهذه المرة فاطمة الزهراء نصيح هي طالبة مغربية من أصول الفقيه بن صالح،حازت على شهادة الدكتوراه في مجال الطب بميزة جد عالية ببريشيا،بعد سنوات من الدراسة المفعمة بالأمل على أن تكون في يوم نيل شهادة الدكتوراه سفيرة لبلدها في مجال العلم والتحصيل.

فاطمة الزهراء نصيح قضت سنوات الدراسة وهي الاولى على دفعتها نتيجة لطموحها في الحصول على مراتب متقدمة ومساندة الاسرة لها وخصوصا ان والدها ينتمي لمجال التعليم وأم وضعت نصب أعينها ان ترى ابنتها تتوج بشهادة الدكتوراه بميزة مشرفة،وبشهادة الأساتذة والمشرفين على رسالتها فإنها كانت طالبة مجدة مثابرة إلى ان حققت أملها في الحصول على الدكتوراه في مجال الطب.
فهنيئا لفاطمة الزهراء نصيح بهذا التتويج الدراسي فهي لم تشرف نفسها او أسرتها فحسب، بل قامت كذلك بتشريف بلدها وابناء الجالية بدول المهجر.

WhatsApp Image 2022 10 18 at 20.27.27 1 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 10 18 at 20.27.27 2 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق