أزيلال / رياضة : الجمعية الرياضية تنانت تحصد هزيمة جديدة أمام نظيره أمل بني ملال وجمهورها في حالة غضب.

اخبار الشعب5 يناير 2020222 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال / رياضة : الجمعية الرياضية تنانت تحصد هزيمة جديدة أمام نظيره أمل بني ملال وجمهورها في حالة غضب.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ

انهزم فريق الجمعية الرياضية تنانت ضد خصمه فريق أمل بني ملال بثلاثة أهداف لهدفين اليوم الأحد 5 يناير 2020 بالملعب الشرفي تنانت “الملقب بملعب”الشهداء” برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات القسم الشرفي الثالث هواة مجموعة c .

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة، وكان نادي أمل بني أمل هو السابق للتسجيل فيما عدل التنانتين الكفة قبل ان يصفر الحكم نهاية الشوط الاول .

في الشوط الثاني دخل كل فريق للفوز بثلاثة نقاط تؤهلهم في لتحسين مكانتهم في جدول الترتيب، ولكن عزيمة الملاليين كانت واضحة للعيان بتسجيلهم هدفين في الشوط الثاني وقلص التنانتين الكفة بهدف، وانتهت المباراة لصالح المضيف أمل بني ملال بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وهذه هي الهزيمة الرابعة لفريق الجمعية الرياضية تنانت والثلاثة في ملعبهم .

و عبرت الجماهير التنانتية عن غضبها لما وصل اليه فريقهم هذا الموسم ويحمل كافة المسؤولية الى الطاقم التقني والاداري للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق